لعشاق الطفرة ...أول ظهور لسكربت طفرة لادارة المحتوي الاخباري الاصدار الثاني التجريبي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

كشفت اليوم شركة صوت مصر عن الاصدار الجديد من منتجها طفرة المحتوى الاخبارى الاصدار الثاني لكافة المواقع الإلكترونية والذى تم تطويره بشكل كامل وتم اضافة بعض البرامج مثل المكتبة الصوتية والبومات الصور ونظام اضافة صفحات اضافية وروابط اضافية كذلك نظام متطور للعضويات بحيث يتمكن الاعضاء من مشاركة الاخبار من خلال صفحة خاصة بهم للنشر وبتحكم كامل فى صلاحيات النشر لجميع الاعضاء كذلك تم اضافة بعض الخدمات مثل اسعار العملات المتطور والذى يقارن بين اسعار عملات الدول العربية وبالاضافة الى سعر الدولار فى كل بلد وخدمة حالة الطقس اليوم لاكثر من مدينة دفعه واحده مع صورة وجملة معبرة عن حالة الطقس ويتميز هذا الاصدار عن الاصدار السابق بالتحكم الكامل فى جميع بلوكات وتصميم الموقع بحيث يتم اخفاء اى بلوك فى الموقع والتعديل علية بسهولة ومن خلال لوحة تحكم الادمن .طفرة الاصدار الثاني يظهر بـ7 ألوان مميزة متاحة لختيار الزائر مع ميزة التحكم فى ظهور اللون الافتراضى للزائر من خلال لوحة التحكم.
إمكانيات طفرة غير محدودة وتتحدي ... طفرة تجعل منك مبرمج بدون تعلم!
أهم ميزة لن تجدها فى اى سكربت اخر فى العالم! هى خاصية صانع البلوكات بعدد لا نهائى من البلوكات الديناميكية المختلفة فى موقعك انها ليست مجرد بلوكات عادية ولاكن طفرة تجعل منك مبرمج! بدون تعلم.ان صناعة بلوكات بعدد لا نهائى ومختلفة متاحة من خلال لوحة التحكم وكمثال يمكنك وبسهولة وبضغط زر اضافة بلوك يجلب لك احدث محتوى اخبارى لعضو معين او مجموعة اعضاء او من قسم معين او مجموعة اقسام او حتى من برنامج محدد مثل برامج مكتبة الفيديوهات او الصوتيات او البوم الصور كل هذا يجلب لك مجموعة كبرة من البلوكات وليس هذا فقط يمكنك صناعة بلوك لجلب المحتوى الاكثر زيارة او الاكثر مشاهدة او الاكثر اعجابا مع التحكم فى عدد المحتوى الذى سوف يظهر فى كل بلوك سواء محتوى فيديو او اخبارى او صور او ملفات صوتية... هل هذه الميزة اعجبتك؟ .. انتظر المثال لم يكتمل بعد ... يمكنك اضافة بلوكات لمحتوى اخبارى وبدلا من ظهور صورة المحتوى يظهر صورة المحرر او الكتاب مع إمكانية تحديد مجموعة اعضاء يجلب منهم فقط الاخبار ولاحظ يمكنك تكرار البلوكات والتحكم فى ترتيب الظهور على موقعك.

طفرة توفر صفحة تفاعلية كل عضو !..
متوفر لكل عضو مسجل صفحة خاصة لعرض المحتوى الاخبارى والفيديوهات والصوتيات والصور واحصائيات كاملة عن محتوى العضو وعدد الاعجابات للعضو وعدد الاصدقاء وعرض صور الاصدقاء مع اضافة خاصية موثوق بة بجانب صورة العضو و هى خاصية تعطى من لوحة التحكم للاعضاء الذى لهم حق النشر العام بالموقع.

طفرة تتميز بتحكم اكثر فى الاقسام...
يمكنك اضافة عدد لا نهائى من الاقسام الرئيسية لبرامج موقعك(قسم الاخبار - قسم الفيديوهات - قسم الصوتيات - قسم البومات الصور) وعدد لا نهائى من الاقسام الفرعية مع امكانية اخفاء بعض الاقسام من الظهور فى قائمة الموقع او داخل الموقع.

طفرة تتفوق بالحماية والخصوصية..
متوفر لوحة تحكم خاصة بالاعضاء ولوحة خاصة اخرى اضافية للادمن مع امكانية اضافة عدد لا نهائى من الادمن والمشرفين والاعضاء المسجلين من خلال الموقع ولا يمكن باى حال ترقية العضو العادى الى ادمن حتى لو تم ذلك لن يكون لة اى تحكم طلاما من البداية كان عضو مسجل والاعضاء المشرفين والادمن لة نظام تسجيل مختلف ولا يتداخل مع الاعضاء المسجلين.

طفرة توفر صفحة لفريق العمل بشكل تلقائى..
من خلال لوحة التحكم  وبضغطة زر يمكنك اختيار المجموعات التى تريد ان يظهر اعضائها فى صفحة فريق العمل وبمجرد الاختيار سوف يظهر اسم المحرر او الكاتب مع صورة لة تجلب من صفحته ونبذة عنه.

طفرة تحفظ حقوق صورة الخبر..
بشكل تلقائى عند رفع صورة مع محتوى اخبارى سوء يتم كتابى اسم موقعك عليها بدون التاثير على جوده الصورة

طفرة غير مع الخبر العاجل...
فى كل مرة تنشر خبر سوف تجد خيارات من خلالها وبضغطه واحده تتحكم فى شكل ظهور الخبر على موقعك سواء يظهر فى بلوك معين او لا يظهر فى بلوك اخر او يظهر بشكل عاجل يشاهدة الجميع بمجرد الدخول للموقع.

احصائيات متعددة لموقعك...
متوفر بلوك احصائيات بعدد محتوى موقعك بشكل تفصيلى والاجمالى وكذلك متوفر بلوك باحصائيات عدد الزوار الان والامس والاجمالى وبلوك عدد المتواجدين من الاعضاء.

احصائيات متعدد داخل المحتوى...
سواء محتوى اخبارى او فيديوهات او ملفات صوتية او البومات الصور سوف تجد هذه الاحصائيات( عدد المشاهدات - عدد الاعجابات - عدد التعليقات)

باقى المميزات والخدمات سوف تكتشفها بنفسك عند مشاهدة سكربت طفرة ومن خلال استخدامك للوحة التحكم

طفرة الاصدار الثاني لكافة المواقع الإلكترونية
اخبار - مقالات - فيديوهات - صوتيات - البومات صور - مدونات للاعضاء


أوسلو - النرويج أوسلو - النرويج
المدير العام

قسم التحرير

1  849 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا